احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط

احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى احـــــــــــــــــلام البــــــــــــــنات يرحب بكم ^^

شاطر | 
 

 يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
•°o الاميرة الجميلة•°o

avatar

جنسيتك : جزائرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : عضو في المنتدى
عدد المساهمات : 38
نقاط : 2800
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الثلاثاء يونيو 01, 2010 6:05 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة
أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم ,
و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه
الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن
الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من
جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب
و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد
تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب
على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت
وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك
على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )
و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق
الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك
الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية
وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الثلاثاء يونيو 01, 2010 6:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
شوو هالأابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
شو هالتميييييييييييييزز
بجد رااائع بمعنى الكلمة ما شفت موضوع مثل هاالتمييز يالغلالالا
وبجااوب على الأسئلة


ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
رايي فيها بأنها صداقة جيدة وممتازة اذا كانت تتميز بطاعة الله وعدم أغضابة


هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت
وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟


نعم لدي الكثييير بل وأعتبرهم مثل أخوتي و تؤامي والله

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك
على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


لا يوجد فرق بالنسبة لي ابداا
ولكن الفرق هو صديق الواقع يمكنك رؤيتة صوت وصورة وكلام اما صديق الانترنت فكلام فقط
ولكن يبقى الأصدقاء أصدقاء

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )
و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


نعم انا أعتقد وأؤمن بهذا المثل
وأعتقد ان صديق الأنترنت ينطبق علية في بعض الأحيان هذا المثل

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق
الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟


انا لا انا أثق بة ثقة عمياااء

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك
الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟


لا للأسف لم يحدث

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

الى ابعد مدى يمكن أن تتتصوروا

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية
وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟


لا لم أعطي صورتي الشخصية لصديق قبل أن أشاهدة


ثانكيوووو غاليتي بجد مووضوعك أبداااع
ما بعرف شو بتكلم بس بخببرك ابدعتي يالغلالالا

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
•°o الاميرة الجميلة•°o

avatar

جنسيتك : جزائرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : عضو في المنتدى
عدد المساهمات : 38
نقاط : 2800
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الثلاثاء يونيو 01, 2010 6:18 am

مرسي الله يخليك وينورك علينا ويخليك لينا
انشاء الله تستفيدوا كل يوم مني مسي مرة اخرى
نورتي يا
غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الثلاثاء يونيو 01, 2010 6:21 am

•°o الاميرة الجميلة•°o كتب:
مرسي الله يخليك وينورك علينا ويخليك لينا
انشاء الله تستفيدوا كل يوم مني مسي مرة اخرى
نورتي يا
غاليتي

عفواا غاليتي
أأأأأأأأممين يا عسل وليكي بالمثل قلبوو
أاامين وتكوني من المتميزات والمبدعات عدنا يالغلالالا
النووور نوورك يا جووهرتي
فديتك
ونوورتي القسم بموضوعك يالغلالالا :هيي:

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
احلى بنت
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
avatar

جنسيتك : جزائرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : في بحث على الانترنت
عدد المساهمات : 109
نقاط : 2975
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 19

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الخميس يونيو 03, 2010 1:18 am

:بسم الله الرحم :مشكورة: :,ihuh: :موضوع رائع:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دندونه
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
avatar

جنسيتك : مصرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : في بحث على الانترنت
عدد المساهمات : 70
نقاط : 2849
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الجمعة يونيو 04, 2010 4:16 pm

موضوع يجنن ننتظر ابداعاتك غلاااااااااااااااااااااااااااااتو :,j:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white angel
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 659
نقاط : 3673
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.pink-pink12.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الإثنين يونيو 07, 2010 2:50 am

موضوع رائع ومميز
مشكورة ياعسل وننتظر ابداعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايروكا
بنوتة نشيطة
بنوتة نشيطة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 278
نقاط : 3342
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الإثنين يونيو 07, 2010 3:46 am

موضوع اكثر من رائع تسلمي على الجهود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white angel
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 659
نقاط : 3673
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.pink-pink12.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت   الإثنين يونيو 07, 2010 6:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا بنات تعالو شوفو صداقة الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط :: .*(مدينة احلام البنات)*. :: °•(ابَدِاع احْلَام الْبَنَات)•°-
انتقل الى: