احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط

احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى احـــــــــــــــــلام البــــــــــــــنات يرحب بكم ^^

شاطر | 
 

 طالب يئس من الرياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: طالب يئس من الرياضيات   الخميس مارس 18, 2010 11:35 am

خلاص يا رياضيات مليت

من معادلاتك ومسائلك هجيت

صعوبتك تفتت الصخر تفتيت

وفى الاختبارأنا دجيـــيت

ومـــع الراسبين صفيـــت

وبـــسببك بـــكيت وونيت

ومـــــنك جلست فى البيت

ومع الزقـــرت شــــبيـت

من دروســـك ياما عنيــت

وبحــصصك يامـــاشـــقيت

خلالالالالالالاص جنييييييييييت

وشعـــــــر راسي شــديت

وحافي فى الشارع مشيـــت

ومــــن اغلا الناس تبريت

وعــــلى الاكل صديـــــت

وبعز الصــــــــيف شتيت

وبسـببك فى الجيب باكـيت

وبسببـــك إسمي نــسيــت

ولـــــــــشرعي حنيـــت

وفى أيامـــي لا ما تهنيت

لو إني أمــــــوت تمنيت

----------------------------

آآآآآآآآآآآه يالرياضيات

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس مارس 18, 2010 12:34 pm

هههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا والله الرياضيات خوش درس وهو درسي المفضل ليش تحجين علي

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة مارس 19, 2010 1:47 am

هههههههههههههههه
لا دخل يولي عندي الأثنين أمتحان فيزياء ورياضيات :edrv: :cxerxcf: :xwszxd: :swqazs: :,L:

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس أبريل 29, 2010 5:05 am

يا مسكينة الله يساعدج هو الفيزيا وحدة مينجرع هالمرة ويا رياضيات يبوووووووو

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس أبريل 29, 2010 1:15 pm

هههههههههههههههه أ واللله هههههه
نووورتي عسلي

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة أبريل 30, 2010 4:50 am

صحيح النور نوري خخخخخخخخخخخخخ

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة أبريل 30, 2010 5:56 am

ههههههههههههه
مضجتي من هاي الكلمة ؟

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة أبريل 30, 2010 7:22 am

لا اني الزك

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة أبريل 30, 2010 11:30 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   السبت مايو 01, 2010 5:09 am

هههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى بنت
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
avatar

جنسيتك : جزائرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : في بحث على الانترنت
عدد المساهمات : 109
نقاط : 2975
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 19

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   السبت مايو 29, 2010 3:28 am

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههه
هه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white angel
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 659
نقاط : 3673
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.pink-pink12.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   السبت مايو 29, 2010 3:33 am

هههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
حلوة و اللة
شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة يوغي
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : جوجل
عدد المساهمات : 800
نقاط : 3558
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 20
الموقع : في وسط قلب يامي

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأحد أغسطس 08, 2010 8:53 am

والله العضيم اني مثلة

وايييييييسسسسسسسسسست من هذا الدرس

والله زين يسوي لان مهما درسنة كلشي مراح نفتهم !! :FVHJB : :L,K: :wsd :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 11, 2010 8:28 am

هههههههههههههه
نووووورتواا حبيبااتي
والرياضيااات يوووة انا لو درست من الليل للنهار مش ممكن أفهم ولا حرف واااحد خخخخخخخخخخ
ربي يحميكم غااليتاتي

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة يوغي
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : جوجل
عدد المساهمات : 800
نقاط : 3558
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 20
الموقع : في وسط قلب يامي

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:44 pm

اي والله شكد ندرس وشكد نتعب كلشي مراح نفهم
وخاصة بلأمتحان كل المعلومات تطير من بالك

يييبببببببببببوووووووووووووووووووويييييييي من الرياضيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس أغسطس 12, 2010 6:19 am

ههههههههههههههههههه
أه والله
المفروض نعمل بالمثل القائل :
االعم نور والنور كهرباء والكهرباء خطر فلا داعي للعلم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولأا انتوا شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوورتي حببتي محبة يووغي ربي يخليكي يااا قمرر

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة يوغي
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : جوجل
عدد المساهمات : 800
نقاط : 3558
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 20
الموقع : في وسط قلب يامي

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس أغسطس 12, 2010 1:41 pm

ههههههههههههههههه

والله انتي يا برؤة عبقرية اذا خطر فلا داعي للعلم ههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني رأيي معاك حبي وكلامك صحيح 100% ههههههههههههههههه

ييييؤ حبي انتي اللي منورة ومعطرة المنتدى والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الجمعة أغسطس 13, 2010 5:10 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا وهل يخفى القمرر خخخخخخخخ
اصلا شهادة بالغباء تساوي مليوون شهادة بالذكاء خخخخخخخخخخخخخخخ
لالالالالالالالا النوور العطرررر ليكي قلبووووو

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة يوغي
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : جوجل
عدد المساهمات : 800
نقاط : 3558
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 20
الموقع : في وسط قلب يامي

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 8:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
صحييييييييييييييييييييييح متل ما كلتي والله
عليك حكم وامثال برؤة ................هههههههههههههههههههه

لالالالااااااااااااااااااااااااااااااااا انتي كل النور وكل العطر لاتحاولي هههههههههههههههههههههههه

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]url=]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة جارا
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 1009
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 21
الموقع : غير محدد

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:17 am

منورين ياقمورات

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:17 am

محبة يوغي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أأكييد كلامي جواااهر والله خخخخخخخخخخخخخخ
لالالالالالالالالالا النور العطر ليكي
وعلشان لا تزعلي الشرف لألي مفهووم خخخخخخخخخ


محبة جارا : الله ينور عليكي قلبوو

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
محبة يوغي
بنوتة عسل
بنوتة عسل
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : جوجل
عدد المساهمات : 800
نقاط : 3558
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 20
الموقع : في وسط قلب يامي

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:59 am

هههههههههههههههههه
اكيييد حبي كلامك جواهر وذهب والماس ههههههههههههههههههه

اوكي كتييييييير حلوة الفكرة انا النور والعطر وانتي ليك الشرف شو رأيك

محبتي : ييؤ انتي اللي منورة متل القمر يااقمر وانتي محبتي العسل والسكر



عبقرية اني هااه هههههههههههههههههههههههه

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]url=]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:33 pm

هههههههههههههههههههههههههه
سكتي وخليها اني من اتكلم يوزنون كلامي ويبيعوة خخخخخخخخخخخخخ
يااااسلالام على حكمتك يا براءة خخخخخخخخ
أأأه حلوو انا موافقة أنتي العطر والنور وأنا لية الشرف خخخخخخخخخ

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
فرح زهرة الربيع



جنسيتك : جزائرية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 25
نقاط : 2959
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 24
الموقع : منتدى احلام البنات

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:35 pm

هههههههههههههه
شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة كوربيكا
مديرة
مديرة
avatar

جنسيتك : عراقية
كيف تعرفتي علينا ؟ : المديرة
عدد المساهمات : 2440
نقاط : 6591
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الموقع : في الموقع ههه

بطاقة الشخصية
الورقة الشخصية:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طالب يئس من الرياضيات   الخميس أغسطس 19, 2010 5:37 am

نووورتي قلبوو

[URL=http://www.up-00.com/][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayahspace.ahlamontada.net
 
طالب يئس من الرياضيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــــــــــلام البنات للبنوتات فقط :: .*(مدينة احلام البنات)*. :: *(بَيْن جُدْرَان مَدْرَسَتِي)*-
انتقل الى: